مصر للتأمين التكافلي تؤمن على أعضاء “البناء والأخشاب” بحدود تغطية 100 ألف جنيه

احمد مرسي ، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين التكافلي ممتلكات

احمد مرسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين التكافلي ممتلكات

وقعت شركة مصر للتأمين التكافلي مع النقابة العامة للبناء والأخشاب عقد التأمين على أعضاء النقابة بحضور ما يقرب من 690 ممثل اللجنه النقابية، بحدود تغطية تأمينية تصل إلى 100 ألف جنيه.

وأكد أحمد مرسي العضو المنتدب بالشركة، أن العقد يأتي في ضوء توجهات رئيس الجمهورية بالتأمين على العامالة المؤقته للدولة، وأنه العقد الأاول من نوعه، مؤكداً على عزم شركته التوسع في إصدار وثائق الحوادث الشخصية للتأمين على العمالة المؤقته واستمرارها في خدمة المجتمع.

ومن جانبه قال حمدى عبد المولي الوسيط التأميني للوثيقة،  إن العقد يستهدف توفير الأمان للعاملين وأسرهم، ضد مخاطر الحوادث الشخصيه بالإضافة للعلاج الطبي الناتج عن حادث؛ مضيفا أنه المستهدف خلال العام الاول إصدار وثائق التأمين على ٢٥٠ ألف عامل ضد مخاطر الحوادث الشخصية.

وأضاف أنه تم تفعيل العقد منذ الخميس الماضي الموافق 1 مارس وتم إصدار نحو ألف وثيقة حتى الآن.

ولفت عبدالمولى إلى توقيع عقد آخر مع شركة مصر لتأمينات الحياة لتوفير الحماية التأمينية خلال حاله الوفاة والتقاعد ويستهدف المشروع خلال العام الأول من تطبيقة ١٠٠ الف عامل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>