“التصديري للكيماويات” يفتح باب التقدم للحصول على منحة مجانية التدريبي بألمانيا

خالد أبوالمكارم رئيس المجلس التصديري للكيماويات

خالد أبوالمكارم رئيس المجلس التصديري للكيماويات

أعلن المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة عن فتح باب التقدم للبرنامج الألماني لتدريب المديرين والذي يتم بالتعاون مع الوزارة الألمانية الفيدرالية لشئون الاقتصاد والطاقة ووكالة التنمية الألمانية GIZ.

وقال خالد أبو المكارم  رئيس المجلس أن البرنامج يهدف  إلى توسيع وتعميق مجالات التعاون التجاري والتنموي بين ألمانيا و19 دولة أوروبية وآسيوية وعربية من بينها مصر، عن طريق تقديم برنامج تدريبي مدته أربعة أسابيع.

وأضاف أنه يتم من خلاله تعريف رؤساء ومديري المنشآت الصناعية على سبل إدارة الأعمال المتبعة في ألمانيا وما يرتبط بها من ثقافة التعاملات التجارية، من خلال محاضرات تدريبية وزيارات ميدانية في معاهد وشركات ألمانية، وكذلك تيسير مقابلات ثنائية مع شركات ألمانية في نفس التخصص للمتدربين مما يتيح لهم عقد وابرام اتفاقيات عمل مبدئية لعلاقات تجارية ممتدة.

ووفقا للمجلس فان هناك مجموعه من الشروط

  1. ألا تكون المنشأة قد اشتركت في البرنامج من قبل
  2. أن تكون المنشأة مسجلة رسميا بالقطاع الصناعي.
  3. أن تكون المنشأة من القطاع الخاص.
  4. الا تكون جزء من مجموعة شركات كبيرة.
  5. ألا يزيد عدد العاملين بالمنشأة عن 350.
  6. الا يقل العائد السنوي عن 5 مليون جنيه مصري ولا يزيد عن 100 مليون جنيه مصري.
  7. يفضل أن يكون للمنشأة خبرة سابقة في مجال التصدير والمعاملات التجارية الدولية. وبالنسبه للوثائق  المطلوبة فهي
  8. استمارة الطلب الخاصة بالبرنامج  يرجي استيفاء الاستمارة الكترونياً ولن يتم النظر في الاستمارات المطبوعة أو التي تم ملئها بخط اليد التي تضم  الهيكل التنظيمي للشركة تقرير مالي لسنة 2017 أو 2016، كتيب التسويق الخاص بمنتجات الشركة، السيرة الذاتية الخاصة بالمتقدم،  السجل التجاري والبطاقة الضريبية

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>