“GIG” تصدر وثائق جديدة بأقساط 60 مليون جنيه عبر البنوك..وترفع شبكتها لـ140 فرعاً

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة GIG

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة GIG

إرتفعت الشبكة التسويقية للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة “GIG” بالقطاع المصرفي إلى 140 فرعاً تابعين إلى 4 بنوك تعاقدت معهم الشركة لترويج منتجاتها عبر فروعهم وفقاً لآلية التأمين البنكي المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية والبنك المركزي المصري.

وأوضح رماح أسعد العضو المنتدب للشركة، أن الشركة تستهدف الوصول بشبكتها التسويقية بالقطاع المصرفي إلى 200 فرع بنهاية يونيو المقبل، مدعومةً بتعاقداتها الجديدة والتي تضمنت بنك مصر إيران، والمتوقع الحصول على الموافقات النهائية بشأنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف رماح أسعد في تصريحات خاصة، أن الشركة نجحت في إصدار وثائق جديدة بمحفظة أقساط 60 مليون جنيه عبر فروع البنوك المتعاقدة معها خلال النصف الأول من العام المالي الجاري 2017/2018، موضحاً أنه تم تحصيل 30 مليون جنيه من هذه الأقساط.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف التوسع بهذه القناة التسويقية خلال المرحلة المقبلة نظراً لكونها من الآليات الجاذبة لعملاء الجدد بنشاط تأمينات الحياة، متوقعاً إبرام إتفاق سابع مع أحد البنوك بنهاية العام المالي الجاري 2017/2018.

وكانت قد حصلت الشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة “GIG” على الموافقة النهائية من البنك المركزي المصري والهيئة العامة للرقابة المالية لترويج منتجاتها عبر فروع بنك أبوظبي الوطني، ليصبح الخامس على قائمة البنوك المتعاقدة مع الشركة، والتي تضم بنك عودة، وأبوظبي الإسلامي وبنك مصر وبنك الكويت الوطني.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>