5 مكاتب إستشارية تحصل على إسناد من “العاصمة الإدارية ” لتصميم  مشروعات مرافق خلال 2018

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

حصلت 5 مكاتب إستشارات هندسية كبرى على إسناد من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية لتنفيذ التصميمات الخاصة بمشروعات ضخمة للمرافق والبنية التحتية المتكاملة بمناطق الأسبقية الأولى بالعاصمة الإدارية خلال العام الحالى ، بحسب مصدر مسئول بالمكتب الإستشارى الهندسى “حسين صبور”.

أكد المصدر أن مشروعات البنية التحتية تتضمن شبكات للمياه وخطوط للصرف الصحى والغاز الطبيعى بالإضافة إلى خطوط التليفونات وأعمال موسعة لرصف وتمهيد الطرق، مشيرا إلى أن جميع اعمال البنية التحتية المسندة للمكاتب الاستشارية الهندسية صدرت بتكليفات رسمية.

وأضاف أن شركة العاصمة كلفت المكاتب الاستشارية الهندسية ببرامج زمنية صارمة لتسليم الأعمال تتراوح بين ع12 إلى 18 شهرا بحد أقصى، موضحا أن مشروعات المرافق بالعاصمة تشهد توسعا كبيرا فى إطار تزايد الطلبات المقدمة من المستثمرين للحصول على أراضى مرفقة.

وأشار إلى أن الأراضى المسندة للمكاتب الاستشارية بشأن تصميم مشروعات المرافق من المخطط أن يقوم عليها مشروعات سكنية ضخمة وسيتم تخصيصها لصالح عدد من شركات الاستثمار العقارى المتقدمة بطلبات للحصول على أراضى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>