“نوكيا” تطرح 4 هواتف ذكية داعمة لنظام الأندرويد

هاتف نوكيا

أطلقت شركة (HMD) العالمية المطوّرة لأجهزة هاتف نوكيا، أربعة هواتف ذكية جديدة (نوكيا 8 سيروكو وهاتف نوكيا 7 بلاس وهاتف نوكيا 6 الجديد وهاتف نوكيا 1).

وتم تصميم تلك الهواتف الذكية وفقًا لمعايير هواتف نوكيا، حيث يتسم كل هاتف ذكي بالمتانة، وتضع العلامة بذلك مستوى جديد في التصميم والمواد المستخدمة.

كما أعلنت شركة HMD العالمية أيضا أنها أول شريك عالمي يمتلك مجموعة كاملة من الهواتف الذكية تعمل وفق برنامج أندرويد ون من قبل جوجل، وإن التزام الشركة نحو تقديم تجربة نقية وآمنة مدعومة بالأندرويد، يؤكد أن هواتف نوكيا الذكية تتوافق مع البرنامج العالمي.

بالإضافة إلى طرح هذه الهواتف الذكية الجديدة المدعومة بنظام التشغيل “الأندرويد”، ستقوم العلامة بإعادة إطلاق هاتف نوكيا 8110 الأسطوري على شبكة الجيل الرابع، فضلًا عن توفير تطبيقات عصرية مثل مساعد Google Assistant وخرائط جوجل Google Maps وبحث جوجل Google Search والفيسبوك وتويتر إلى جانب عودة ميزة الانزلاق.

تنضم ثلاثة هواتف جديدة تتمثل في هاتف نوكيا 8 سيروكو وهاتف نوكيا 7 بلاس وهاتف نوكيا 6 إلى نظام التشغيل “أندرويد وان”، وعليه ستوفر تجارب برمجية عالية الجودة مدعومة بجوجل.

وسيبقى كل هاتف محتفظًا بتصميمه الرائع ووظائفه الاستثنائية مع مرور الوقت، وذلك بفضل ابتكارت الذكاء الاصطناعي الحديثة التي توفر أعلى درجة من الأمن المقدم من جوجل.

هذا ومن خلال تركيب نظام التشغيل الأندرويد النقي في الأجهزة، فإن هواتف نوكيا لا تأتي بتغييرات على واجهة المستخدم غير الضرورية، ولا العمليات الخفية التي تؤثر سلبًا على عمر البطارية أو إبطاء سرعة الهاتف، كل ذلك يوفر تجارب ممتعة على المدى الطويل.

ويحتوي كل هاتف من الهواتف الجديدة على عدد محدود من التطبيقات المثبتة مسبقًا، بحيث يتمكن المستخدم من الحصول على مزيد من مساحة التخزين، فضلًا عن أحدث الابتكارات التي تساعده على مواكبة متطلبات العصر اليومية.

ومن خلال شحن نظام التشغيل أندرويد أوريو خارج الصندوق، سيتمكن المستخدم من استخدام أحدث الميزات بما في ذلك صورة داخل صورة لتعدد المهام، وتطبيقات الأندرويد الفورية لاكتشاف وتشغيل التطبيقات مع الحد الأدنى من الاحتكاك، و60 رمزا تعبيريا جديدا، فضلًا عن مزايا البطارية الرائعة مثل الحد من استخدام التطبيقات الخلفية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>