“سامسونج” تستحوذ على تطبيق “Opera Max” لإدارة باقات الإنترنت

أطلقت شركة “أوبرا” تطبيق Opera Max الخاص بإدارة باقات الإنترنت والمحافظة عليها فى عام 2014، إلا أنه توقف عن العمل خلال العام الماضى، وقالت الشركة إن تطبيقها لن يحصل على أى تحديث، إلا أن شركة سامسونج اليوم تمكنت من الاستحواذ على التطبيق وإعادة تسميته ليصبح Samsung Max، وهو ما يتيح لكافة المستخدمين الحاليين الاستمتاع بالتطبيق بكل سهولة وبكافة مميزاته.

قال سامسونج إن النسخة المطورة من التطبيق سوف تحصل على التحديثات من سامسونج بدلا من أوبرا، وسوف توفر الكثير من المزايا للمستخدمين، كما أنها سوف توفر مزيد من حماية خصوصية البيانات، إلى جانب تصميم محسن وتجربة استخدام مميزة.

وأوضحت سامسونج أن التطبيق سيكون متاح فقط لبعض هواتف سامسونج المحدودة، كما أنه لا يمكن للمستخدمين الأخرين الذين يعتمدون على هواتف أخرى غير هواتف سامسونج الحصول على التطبيق بعد الآن.

وأضافت الشركة أن تطبيق Samsung Max سوف يأتى مثبت مسبقا على هواتف جلاكسى A، وجلاكسى J فى كل من الهند والأرجنتين والبرازيل وإندونيسيا والمكسيك ونيجيريا وجنوب أفريقيا وتايلاند وفيتنام، وهو متاح للتحميل عبر متجر بلاى ستور أو جلاكسى آب.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>