مارس” للصناعات الغذائية تعلن خطتها التوسعية في مصر نهاية الشهر الجاري”

صورة تعبيرية

تعتزم شركة مارس للصناعات الغذائية الاعلان عن خطتها التوسعية لزيادة استثماراتها في مصر عن طريق افتتاح خطوط إنتاج جديدة وذلك في ٢٧ فبراير الجاري.

وقالت إن تلك التوسعات تأتي ضمن خطط الشركة التوسعية بمصانعها في السادس من أكتوبر، ويأتي ذلك تزامناً مع احتفال الشركة بمرور سبعة عشر عاماً على تواجدها في السوق المصري.

وأضافت أن التوسعات تستهدف تحويل مصر لمركز تصديري لمنتجات الشركة العالمية لأكثر من 20 سوق إقليمي، معلنة الخطوة الأولى تجاه خططها للتوسع في آسيا والشرق الأوسط وافريقيا.

ولفتت إلى أنه من المتوقع أن توفر هذه الخطط التوسعية العديد من فرص العمل المباشرة على المستوى المحلي والعالمي، بالإضافة إلى توفير الآلاف من فرص العمل غير المباشرة بمجالات التوزيع والخدمات اللوجيستية.

وتعد مجموعة مارس الأكبر عالمياً في مجالي الحلويات ومنتجات العناية بالحيوانات الأليفة في العالم، حيث تبلغ قيمة العلامات التجارية المملوكة للشركة 9 مليار دولار، وتحقق أكثر من 35 مليار دولار من صافي المبيعات، بالتعاون مع 80 ألف شريكاً في 78 دولة تعمل بها الشركة حول العالم.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>