تقرير : آبل تتولى إصلاح أجهزة Home Pod مقابل 29 دولار

شركة آبل

كشف تقرير جديد أن تكلفة إصلاح مكبر الصوت الذكى الجديد التابع لشركة أبل HomePod باهظة للغاية، حيث يكلف إصلاح الجهاز خارج الضمان حوالى 80% من تكلفة أى جهاز جديد والتى تبلغ 279 دولارا، إلا أن أحدث الأنباء كشفت أن أبل ستقوم بإصلاح مشاكل الكابل الخاص بالجهاز مقابل 29 دولار فى بعض الحالات.

وقد أرسلت شركة أبل مذكرة داخلية إلى مخازنها ومقدمى الخدمات المعتمدين، والتى تتضمن توجيهات للموظفين لتشخيص المشاكل، والتأكد من أن الجهاز لم يتلف من قبل المستخدم، وفى حالة ما إذا كانت الأجهزة تتوافق مع معايير أبل للإصلاح، فسيتم إرسال أجهزة HomePods  إلى منشأة الإصلاح وسيحتاج العميل لدفع 29 دولار فقط.

وأشارت المذكرة الداخلية المسربة، إلى أن شركة أبل تتوقع فقط أن يصبح كابل الجهاز تالف أو منفصل فى حالات نادرة، وهذا أمر منطقى، خاصة وأن الجهاز تم تصميمه ليتواجد فى مكان ثابت دون تحريكه، لكن فى حالة ما إذا تلف بأى شكل من الأشكال فربما عملية إصلاحه قد تكون رخيصة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>