” ماجد الفطيم” تعتزم ضخ استثمارات بقيمة  ٥.٨ مليار جنيه للتوسع بمجال صالات العرض السينمائي بالشرق الأوسط

تعتزم شركة ماجد الفطيم  المتخصصة بمجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا ،  ضخ استثمارات بقيمة ٥.٧٦ مليار جنيه لزيادة عدد شاشات العرض السينمائي التي تمتلكها من ٣٠٠ شاشة إلى ٦٠٠ شاشة عرض على مستوى منطقة الشرق الأوسط حتى ٢٠٢٠.

وقال عمر البنا، الرئيس الإقليمي لماجد الفطيم للمشاريع – مصر  إن ڤوكس سينما تعتبر مركزا ضخما للعرض السينمائي حيث تدير 31  صالة عرض على مستوى منطقة الشرق الأوسط في مختلف الدول العربية منها 14 موقعاً في الإمارات العربية المتحدة واثنين في البحرين، و11 في سلطنة عمان وواحد في لبنان وواحد في قطر واثنين في مصر.

وأشار إلى أن الشركة افتتحت ڤوكس سينما بمركز سيتي سنتر الإسكندرية يوم الخميس الماضى ، والذي يضم  7 قاعات عرض بها أكثر من 1550 مقعد بينها قاعة  ماكس6 و  أخرى عادية بإمكانيات صوتية ومرئية متطورة، مضيفا أنه  تم تزويد السنيما بمقاعد عادية ومميزة  “VIP”كما يوفر المجمع السينمائي أيضا مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات المُعدة لرواد السينما ويقدمها بأسلوب راقى ومميز، كما يوفر جميع وسائل الراحة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ولفت البنا إلى أنه تم إطلاق أول تطبيق للتليفون المحمول في مصر لحجز مقاعد السينما عبر الإنترنت ، بما يساعد في توفير الوقت وتجنب الإزدحام، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة الأفلام فى أى وقت من خلال عرض جديد للأفلام كل 20 دقيقة.

وأضاف أن افتتاح  ” ڤوكس سينما” بـسيتي سنتر الإسكندرية يأتي  بعد مرور أقل من عام على افتتاح أول ” ڤوكس سينما ” بمول مصر في مارس الماضي، وذلك ضمن خطة الشركة بزيادة استثماراتها وأنشطتها في مصر لتصل إلى 23 مليار جنيه بحلول عام 2020 ، والتى من المقرر أن توفر ١٤٤ ألف فرصة عمل إضافية  مباشرة وغير مباشرة.

وأشار البنا إلى أن الافتتاح جزءا  من المشاريع التى تسعى الشركة  للتوسع بها في السوق المصري وتشمل مراكز التسوق الحديثة، ومتاجر “كارفور” ومحلات الأزياء والمطاعم العالمية ، إضافة الي وجهات التسلية الفريدة والترفيه العائلية مثل ” سكي مصر” و”المستكشفون الصغار”، “وماجيك بلانيت “.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>