“ايجيترافو” تستهدف تحقيق 700 مليون جنيه مبيعات بنهاية العام الجاري

كشف المهندس عاطف عبد المنعم رئيس مجلس إدارة المؤسسة الهندسية للصناعات الكهربائية “ايجيترافو” عن استهداف الشركة تحقيق مبيعات بقيمة 700 مليون جنيه خلال العام الجاري.

قال في تصريحات خاصة  لـ” أموال الغد” ، إن الشركة تعمل في تصنيع المحولات الكهربائية وتصنيع بطاريات نيكل كادنيوم ومحولات زيتية جافة، مضيفا أن الشركة تسعى  إلى زيادة طاقتها الإنتاجية الشهرية  من 350 محول إلى 700 محول  والتي تعد الطاقة القصوى للمصنع خلال العام الجاري .

أوضح عبد المنعم أن الشركة توجه نحو 25% من انتاجها للتصدير حيث تصدر حاليا منتجاتها لنحو 20 دولة منها 12 دولة افريقية، مشيرا إلى أن الشركة يعمل بها نحو 280 عامل.

لفت إلى أن الشركة قامت الفترة الماضية بإضافة خط إنتاج جديد لتصنيع محول يحل مشكلة الجهد المنخفض في بعد المناطق حيث يقوم بتعويض انخفاض الجهد الكهربائي أتوماتيكيا ، موضحا أنه يتم الانتاج وفقا للطلب ومن المستهدف التوسع به خلال الفترة المقبلة خاصة وأن الشركة تقوم بتوظيف أرباحها في التوسعات الجديدة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>