“جوميا” تطلق حملة لتشجيع التسوق عبر الإنترنت

جوميا

جوميا

أطلقت شركة جوميا مصر لخدمات التسوق الإلكترونى، حملة جديدة عبر موقعها الالكترونى لتشجيع التسوق أونلاين عبر الإنترنت، بمناسبة أعياد رأس السنة وبدء العام الجديد.

وقال هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا، إن شركته تعد أكبر مول للتسوق أونلاين، حيث يتوافر به جميع أنواع المنتجات بكل الفئات، ويُمكن الموقع العملاء الكرام من الاطلاع على المنتجات بأكثر من زاوية وطريقة للتأكد من أنها الاختيار الأنسب لهم، علاوة على سهولة الشراء والقضاء على الازدحام المروري، حيث وفرت جوميا المنتج من الشاشة إلى باب المنزل أو العمل.

أضاف أن التسوق عبر جوميا يتميز بالقدرة على مقارنة المنتج مع بعض المنتجات الأخرى سواء الموجودة في المحال والمولات بصورتها التقليدية أو الموجودة عبر المواقع الإلكترونية، كما تتميز جوميا بإمكانية تقييم المنتج حيث تساعد العملاء قبل قرار الشراء لمنتج ما من ماركة معينة الاطلاع على تقييم العملاء السابقين لاتخاذ القرار المناسب سواء بالشراء أو العزوف، وإمكانية استبدال المنتج أو إرجاعه وفقاً للزمن المحدد لذلك  حتى في الأجهزة المنزلية الكبيرة مثل الثلاجات والغسالات “.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>