“رئيس بوتاجاسكو” يتفقد مستودعات توزيع أسطوانات البوتاجاز بالقاهرة

صورة ارشيفية

أجرى المحاسب أحمد عبد المطلب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بوتاجاسكو” جولة تفقدية ببعض مستودعات الشركة بنطاق محافظة القاهرة، للإطمئنان على توافر اسطوانات البوتاجاز بالمستودعات التابعة للشركة.

وشملت الجولة عددا من مستودعات توزيع أسطوانات البوتاجاز، يأتي على رأسهم مستودع توزيع مدينة السلام الاستراتيجي، الذي يخدم مناطق السلام والمناطق المجاورة له، بالإضافة إلى الورشة المركزية التابعة للشركة بمحافظة القاهرة، بالإضافة إلى ورشة صيانة السيارات المركزية واستمع إلى آراء ومقترحات المهندسين والفنيين بالورشة.

وتأتى الجولة بناء على توجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، بالإطمئنان الدائم والمستمر على توافر اسطوانات البوتاجاز مع تقديم خدمة مميزة للمواطنين.

وأكد عبد المطلب أن الشركة رفعت حالة الاستعداد القصوى بجميع مستودعاتها والتى يبلغ عددها 176 مستودعا موزعة على محافظات الجمهورية، لتلبية احتياجات المواطنين خلال فصل الشتاء والتى يزيد فيها استهلاك البوتاجاز.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>