تقرير: بيع 40 مليون جهاز من هواتف Honor X عالميًا خلال شهرين

حققت هواتف Honor X بما فيها كل الهواتف من 4X إلى 7X، مبيعات قياسية تجاوزت 40 مليون جهاز حول العالم منذ انطلاقه في أكتوبر الماضي.

وتضم مجموعة Honor X هواتف بأحدث المواصفات وبسعر مناسب للمستخدمين ، ويقدم هاتف 7X انطلاقة قوية وناجحة حول العالم لأحدث هاتف بلا إطار ، حيث انطلق خلال شهر ديسمبر 2017 بمنطقة الشرق الأوسط، وشهد طلباً كبيراً لكونه الجهاز الوحيد الذي يحمل شاشة كاملة بدون حواف، وبسعر منافس يبلغ 1049 ريالاً سعودياً.

ويتمتع هاتف Honor 7X بشاشة بلا حافة بتناسب 18:9 ما يعزز تجربة المشاهدة وممارسة الألعاب، إضافة إلى مواصفات قوية تمكنه من تقديم أداء مبهر بدون انقطاع.

وانطلق الهاتف في الصين في شهر أكتوبر 2017 بينما توفر للمستخدمين في بقية أنحاء العالم في 6 ديسمبر، وحقق مبيعات ضخمة في الصين خلال ما يسمى “الجمعة البيضاء”، حيث سجلت مبيعات الهاتف بيع 300,000 جهاز خلال أول ساعتين من الاحتفالية عبر موقع Tmall.com– أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في الصين يديرها موقع “علي بابا”، ما جعل الهاتف في صدارة الأجهزة الأكثر مبيعاً في فئته السعرية.

كما حقق هاتف Honor 7X في الولايات المتحدة نمواً بسنبة 250% في الطلبات مسبقة الدفع في الفترة بين 5 ديسمبر و 14 ديسمبر، مقارنة بمبيعات هاتف Honor 6X خلال الأيام العشرة الأولى من انطلاقه.

يتوفر الهاتف عبر الإنترنت من خلال مواقع Hihonor في السعودية والإمارات، إضافة إلى توفره في متاجر البيع بدول الخليج والعراق والأردن.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>