<

تقرير : HMD تبيع 16 مليون هاتف ذكي خلال الربع الثالث من 2017

كشف تقرير جديد أن شركة HMD المالكة لحق تطوير وتصنيع وتسويق هواتف نوكيا تمكنت من شحن أكثر من 16 مليون هاتف ذكى خلال الربع الثالث من 2017.

ووفقا لتقرير الحصة السوقية للربع الثالث خلال 2017 من قبل بعض شركات التحليلات السوقية فقد شهدت الشركة طلبًا قويًا على هواتف نوكيا التقليدية والهواتف المميزة التى تعمل بنظام اندرويد، حيث تعد “الهواتف المميزة” أجهزة تستهدف العملاء الذين يرغبون فى هواتف بأسعار مناسبة وذات استخدامات متعددة.

وكشفت بيانات شركة التحليلات السوقية Counterpoint Research أن هناك 2.8 مليون هاتف ضمن فئة Nokia Android Smart phones و13.5 مليون ضمن فئة هواتف نوكيا المميزة Nokia Feature phones تم شحنها من قبلHMD خلال الربع الثالث من 2017.

ومع هذه الأرقام الجديدة فهذا يعنى أن شركة HMD أو نوكيا يمكنها أن تحتل المركز الثامن بين بائعى الهواتف الذكية خلال الربع الثالث من 2017، فيما تجعلها هذه الأرقام تحتل المركز الثالث فى سوق الهواتف المميزة.

ومع شحن 1.3 مليون هاتف فى النصف الأول من 2017 و2.8 مليون وحدة فى الربع الثالث من 2017، فهذا يعنى أن الشركة قد شهدت طلب قوى بالمقارنة بالربع الأول والثانى.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>