“الأهلى العقارية”: تسليم المرحلة الأخيرة بـ “أمواج” الساحل الشمالى 2019 المقبل

المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

المهندس حسين صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلى للتنمية العقارية

تنتهى شركة الأهلى للتنمية العقارية من  تسليم المرحلة الرابعة بمشروع “أمواج” بسيدى عبد الرحمن الساحل الشمالى يوليو 2019 المقبل ، حيث يتم تقسيم عملية تسليم الوحدات للعملاء بهذه المرحلة على مرحلتين تبدأ الأولى منها بنهاية العام المقبل .

أكد المهندس حسين صبور، رئيس مجلس الإدارة، إنتهاء الشركة من أعمال تدشين المراحل الأولية بمشروع أمواج السياحى والذى يتضمن تطوير 3 قطع أراضى، تُقام المرحلة الأولى والثانية على مساحة إجمالية تبلغ 200 فدان وبإجمالى 1363 وحدة متنوعة ما بين فيلات وشاليهات، كما تم الإنتهاء من بيع وحدات المرحلتين بالكامل.

أشار إلى إنتهاء الأعمال بالمرحلة الثالثة بـ “أمواج” والتى تُقام على مساحة 80 فدان، وتتضمن عدد 632 وحدة، وتم الإنتهاء من مبيعات هذه المرحلة وتسليم الوحدات كاملة إلى العملاء.

أضاف أن المرحلة الرابعة بالمشروع تشهد حاليا استكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية وتقام على مساحة 80 فدان، وذلك بخلاف الأعمال الخاصة بالتشطيبات والتى تتم على أعلى مستوى، وتشمل المرحلة تدشين نحو 654 وحدة على مساحة 80 فدان، لافتا إلى أن إجمالى استثمارات المشروع تصل لنحو 4 مليارات جنيه.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>