“هيرميس” تطلق شركة “valU” لخدمات البيع بالتقسيط بـ250 مليون جنيه  

أطلقت المجموعة المالية هيرميس، نشاط شركة تابعة لها تحت العلامة التجارية “valU” لخدمات البيع بالتقسيط في السوق المصري، بإستثمارات مبدئية تصل الى 250 مليون جنيه.

قال كريم عوض، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة أن إطلاق  “valU”يعكس التزام الشركة بالتوسع بباقة منتجاتها وأعمالها وتقديم حلول ابتكارية تتماشى مع النمط العالمي عبر تطبيقات FinTech ، والتي تعطي الشركة فرصة لزيادة عائدتها من خلال الاستفادة من التركيبة السكانية والقوة الاستهلاكية وارتفاع عدد مستخدمي الهواتف الذكية في السوق المصري.

أضاف أن النشاط الجديد يمثل خطوة هامة تجاه تحقيق القيمة المضافة لمساهمي الشركة، كذلك العملاء، ومحلات التجزئة والموردين.

واشار وليد حسونة الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية فاينانس أن الفجوة بين القوة الشرائية وطموحات المستهلكين تمثل فرصة سوقية لتقديم حل ذكي للعملاء الأفراد.

أضاف حسونة أن ما يميز “valU” عن باقي الخدمات المتوفرة في السوق المصري هو امكانية الحصول على أسرع موافقة لبرامج التقسيط للتسوق من خلال شبكة واسعة من المحلات التجارية وسهولة تنفيذ المعاملات عبر التطبيق. ويمّكن المستهلك من شراء ما يحتاجه على الفور والدفع بالتقسيطدون الحاجة الى الانتظار لفترات طويلة او تقديم العديد من المستندات، كما أن المنتج الجديد سيساهم في تنشيط حركة البيع في المحلات التجارية وكبار الموردين على حد سواء.

وتنفرد “valU” بأسرع موافقة لبرامج التقسيط في مصر من خلال عملية سريعة ودقيقة لتقييم المخاطر لإتاحة برامج للتسوق تناسب احتياجات وقدرات كل عميل.

كما قامت الشركة بتعيين فريقا إداريا محترف من خبراء التمويل المصرفي وغير المصرفي لقيادة عمليات النشاط الجديد خلال المرحلتين الراهنة والمقبلة. وسيتم الاطلاق الرسمي لـ”valU” خلال شهر يناير 2018 في القاهرة الكبرى على أن يتم التوسع بقاعدة العملاء وشبكة المحلات التجارية في محافظات أخرى خلال العام المقبل.

ويأتي النشاط المستحدث (تقديم خدمات البيع بالتقسيط للأفراد) بعد عامين من إطلاق شركة التأجير التمويلي التابعة للمجموعة المالية هيرميس، والتي احتلت مرتبة رائدة بقوائم تصنيف شركات التأجير التمويلي العاملة في السوق المصري منذ نشأتها في مايو 2015، والاستحواذ على شركة تنمية للتمويل متناهي الصغر، أكبر شركة قطاع خاص في مجال التمويل متناهي الصغر في السوق المصري الذي أتمم خلال النصف الأول من عام 2016.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>