“التنمية الصناعية” : 13شركة  تقدمت لتطوير مناطق صناعية بالعاشر من رمضان والسادات

هيئة التنمية الصناعية

هيئة التنمية الصناعية

كشف المهندس أحمد عبد الرازق رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، عن تقدم 13 شركة ضمن المرحلة الجديدة للمطور الصناعي التي شملت تنمية مناطق صناعية بمدينتي العاشر من رمضان  والسادات.

وأوضح أنه تقدم بسحب كراسات الاشتراطات الخاصة بالمرحلة 25 شركة ، لتطوير 3 مناطق بمدينة السادات و منطقتين بالعاشر من رمضان، مضيفا أن معظم هذه الشركات المتقدمة من المطورين الصناعيين القائمين في مصر , مما يعكس نجاح تجربة المناطق الصناعية بنظام المطور بالتعاون مع القطاع الخاص .

جاء ذلك خلال مشاركته  أمس فى مؤتمر “مستقبل الاستثمار في صناعة العقارات بمصر” الذي نظمته غرفة التجارة الأمريكية.

وقال عبد الرازق إن التنمية العمرانية والعقارية ترتبط ارتباطا وثيقا بالتنمية الصناعية والتي تستهدف توفير فرص عمل ورفع الناتج القومي الاجمالي وتحقيق ذلك  من خلال رؤية استراتيجية تستهدف انشاء مناطق صناعية متكاملة صناعيا وعمرانيا وتجاريا وكذا تطوير وتنمية المناطق الصناعية القائمة .

وأضاف أن الهيئة اهتمت في المناطق الصناعية الجديدة أن يتم انشائها في اطار رؤية شاملة ومتكاملة صناعيا وعمرانيا كما تشمل معرض لتسويق منتجات المصانع القائمة بها , كما سيتم تطوير المناطق الصناعية القائمة في جميع محافظات الجمهورية من خلال هذه الرؤية .

كما استعرض خطة الهيئة في طرح اراض صناعية مرفقة بالمجان للمستثمرين في الصعيد في اطار خطة الدولة لتنمية الصعيد ودفع عجلة التنمية لتوفير فرص عمل لاهالي الصعيد.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>