البنك العقاري يرفع العائد على شهادة الكنز الدولارية إلى 3.5%

البنك العقاري المصري العربي

البنك العقاري المصري العربي

ويطرح شهادة العائلة ذات العائد المتغير

كشف عمرو كمال رئيس البنك العقاري المصري العربي عن رفع مصرفه العائد على شهادة الكنز الدولارية البالغ مدتها عام إلى 3.5%.

وأوضح في تصريحات خاصة أن البنك طرح مؤخراً شهادة العائلة بالجنيه المصري ومدتها 3 سنوات، ذات العائد المتغير، والمرتبط بأسعار الكوريدور، مشيراً إلى أن العائد عليها خلال الفترة الراهنة يبلغ 18%.

وأضاف إن البنك نجح في زيادة محفظة ودائع العملاء بقيمة تتجاوز المليار الجنيه منذ تولي الإدارة الجديدة في نهاية سبتمبر الماضي، لتتجاوز الـ 25 مليار جنيه.

وأكد “كمال” على أن استراتيجية البنك العقاري تستهدف أن يكون شريك استراتيجي للتطوير العقاري في مصر، مشيراً إلى ضرورة زيادة مساهمة القطاع العقاري في التنمية الاقتصادية خلال الفترة المقبلة.

وتابع: “تهتم إدارة البنك بالعودة إلى تحقيق الربحية مرة أخري، من خلال تطوير أعمال البنك وتحسين الأصول التي لا تدر دخلاً، وتعظيم الاستفادة من أصول البنك غير المستغلة من فنادق ومنتجعات سياحية بحيث يتم التسويق لها خلال الفترة المقبلة، أو تحسين مكوناتها على المدي المتوسط تمهيداً للتخلص منها بأفضل الأسعار

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>