“ويلو” الألمانية تفتتح فرعًا جديدًا بمصر…وتستهدف الاستحواذ على 10 % من السوق المحلية خلال 5 سنوات

أعلنت شركة ويلو الألمانية المتخصصة في صناعة مضخات المياه عن افتتاح فرعها الجديد بمصر، وهي الخطوة التي تؤكد الشركة نيتها لاتخاذها منذ عدة أعوام، ولكنها انتظرت مزيدًا من الاستقرار السياسي والأمني ووضوح الرؤية الاستثمارية بالدولة.

من جانبه قال توماس كوبي، مدير مبيعات أفريقيا والشرق الأوسط  بالشركة، أن فروع الشركة تغطى أكثر من 50 دولة بأكثر من 60 شركة فرعية حول العالم، تخدم المشروعات الحكومية والاستثمارية، موضحًا أن شركته كانت تعمل بالسوق المصرية عبر موزعين لها، كما أن لها سابقة أعمال في تنفيذ عدة مشروعات محلية.

أشار إلى أن شركته تستهدف الاستحواذ على 10 % من السوق المحلية خلال 5 سنوات، وخاصة مع حجم المشروعات التي تنفذها الدولة حاليًا والتي تضم العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمشروع القومي للطرق، مؤكدًا على التكنولوجيا المستخدمة في هذه المضخات لتوفير المياه والطاقة، وهو ما تحتاجه مصر حاليًا.

أكد أن شركته تعمل على نشر الوعي بأهمية تلك التكنولوجيا عبر تدشين عدة دورات تدريبية لطلاب كليات الهندسة.

قال أن شركته حققت مبيعات بقيمة 1.3 مليار يورو خلال عام 2016، تستهدف زيادتها خلال العام الجاري.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>