“الشرقيون للتنمية”  تنفذ مشروع بنظام الشراكة على مساحة 50 فدان بالساحل الشمالي

آسر حمدي، رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية

آسر حمدي، رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية

تخطط شركة الشرقيون للتنمية العمرانية “OUD”  لتنفيذ مشروع سكني سياحي بالساحل الشمالي بنظام الشراكة على مساحة 50 فدان.

قال آسر حمدي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الشراكة تتم مع أحد المستثمرين المالك للأرض، على أن تتولى شركته تطوير وتسويق المشروع، وفقًا لنسبة شراكة يتم تحديدها لكلا الطرفين، مشيرًا إلى أنه جار إتمام المفاوضات، تمهيدًا لبدء تصميم المشروع.

أكد في تصريحات خاصة ، أن الشراكة بين شركات القطاع الخاص تعد أبرز الآليات الداعمة للخطط التوسعية للشركات العقارية، وخاصة مع مساهمة كل طرف بالإمكانيات المتوافرة لديه، وهو ما يدعم الخطط التنموية للدولة، مشيرًا إلى أن شركته تستهدف مشاركة الدولة كذلك في تنفيذ مشروع عمراني متكامل على مساحة 100 فدان ضمن الطرح الاستثماري الأخير الذي أطلقته هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

قال أن الشركات يمكنها تقديم محفزات للعملاء تشجع على الشراء، وفي نفس الوقت تحافظ على السيولة النقدة لدى تلك الشركات، بحيث يتم خصم نسبة من قيمة الوحدة في حالة السداد الفوري لقيمة الوحدة، وغيرها من الآليات التي تحقق التوازن في المبيعات وتوافر السيولة النقدية.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>