“إنفينيكس” تطرح هاتفها الجديد «Infinix Zero 5» في مصر بسعر 5555 جنيه

انفنيكس

 

 

أعلنت شركة «إنفينيكس» الصينية اليوم؛ عن طرح هاتفها الذكى الجديد«Infinix Zero 5» بالسوق المصرية بسعر يصل إلى 5555 جنيه.

قال محمد اسماعيل مدير تطوير اعمال «ترانشن جروب» مصر وشمال افريقيا الشركة المالكة للعلامة التجاريةإنفينيكس، إن الشركة تستهدف الاستحواذ على حصة سوقية جديدة عبر الهاتف الجديد نظرًا لإمكانياته المتطورة والتي تتلائم مع اتجاهات المستهلكين خلال الفترة الراهنة.

أضاف، أن الهاتف الجديد حقق مبيعات كبيرة منذ طرحه في مدينة دبي الإمارتية منتصف نوفمبر الجاري، متوقعًا تحقيقه لمبيعات مماثلة لها في مصر، حيث جاء الهاتف الجديد بكاميراتين خلفيتين بدقة 12 و 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، مؤكدًا دعمه لتقنية الجيل الرابع للمحمول.

وأوضح أن الهاتف يتمتع بشاشة بمقاس 6 بوصة، بالإضافة إلى دعمه لشريحتينDual SIM، مُضيفًا احتوائه على 64 جيجا كمساحة تخزين وسرعة بـ6 جيجا، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4350 أمبير، فضلاً عن تمتعه بخاصية إلغاء الضجيج.

وبلغ عدد مستخدمي الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 123.7 مليون فرد، يتضمنهم نحو 40 مليون مستخدم في مصر، مع توقعات بمواصلة النمو لمستخدمي الهواتف الذكية فى المنطقة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>