“أمازون” تطلق خدمة WorkDocs Drive على منصة ويندوز

جيف بيزوس مؤسس أمازون

كشفت شركة أمازون عن خدمة التخزين السحابى WorkDocs Drive والتى تعتبر منافسة لخدمة OneDrive التابعة لشركة مايكروسوفت.

وأصبحت خدمة التخزين السحابى الجديدة متاحة لمنصة ويندوز، وتتيح للمستخدمين القدرة على إدارة الملفات بشكل كامل وآمن، فضلا عن عدد من المميزات الأخرى.

وتتضمن مميزات خدمة WorkDocs Drive مشاركة روابط الملفات المختلفة، ودعوة باقى مستخدمى خدمة التخزين السحابى للتعاون فى ملف معين، بالإضافة إلى إمكانية قفل الملفات التى تعمل فى الوقت الحالى لحفظها من إجراء اى تعديل عليها، والقدرة على إضافة الملفات إلى قائمة المفضلات فى خدمة التخزين السحابى.

كذلك يمكن حفظ المفضلات للوصول إليها فى حال عدم الاتصال بالإنترنت، ويمكن للمستخدمين البحث بسهولة عن الملفات الموجودة، وفتح أى ملف عبر الويب بكل سهولة، بالإضافة إلى أن الخدمة تتيح كافة التغييرات التى تجريها بشكل تلقائى إلى أمازون درايف عبر اتصال مشفر.

ويمكن للمستخدمين الذين يرغبون فى تجربة النسخة التجريبية من خدمة أمازون للتخزين السحابى التسجيل فى Amazon WorkDocs Drive Limited Preview، وهى متاحة حاليا لأنظمة ويندوز 7 و8 و10، إضافة إلى ويندوز سيرفر 2008 و2012 و2016

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>