“إريكسون” و” فيريزون” يتعاونا على نشر نظام “الميمو” لتعزيز القدرات التعليمية

شركة اريكسون - ارشيفية

تعاونت شركة إريكسون و فيريزون في نشر نظام شبكات FDD بنظام الميمو الضخم على شبكة فيريزون اللاسلكية في إيرفين، بكاليفورنيا، والذي يعزز من القدرات التعليمية ومواصلة وضع الأسس والمعايير اللازمة لتكنولوجيا الجيل الخامس.

وسيؤدي هذا النشر إلى تعزيز الكفاءة الطيفية والاقتصاد في استخدام الطاقة، ما يحسن قدرة الشبكة الحالية في السوق ومن المتوقع تحقيق المزيد من التحسينات الهامة التي تتطور بالتزامن مع تطورالأجهزة الجديدة لتتلاءم مع تقنية الجيل الخامس، لتصبح أكثر فاعلية في السرعات وأكثر اتساقا لاستخدام التطبيقات وتحميل وتنزيل الملفات.

قال نيكولا بالمر، رئيس وحدة الشبكة في فيريزون وايرلس، مع الاستمرار في تطوير وتعزيز تقنية الجيل الخامس، ونشر نظام الميمو الضخم فإننا نقدم فوائد استثنائية لعملائنا، حيث سيمكننا ذلك من الابتكار، إضافة إلى تعزيز قدراتنا التعليمية ومواصلة وضع الأسس والمعايير اللازمة لتكنولوجيا الجيل الخامس.

أضاف أن تعاوننا مع اريكسون في عملية النشر الجديد هذه يعتبر داعماً للاستمرار في دفع الابتكار والتقدم على مستوى القطاع.

يتضمن نشر نظام الميمو الضخم اليوم 16 وحدة إرسال واستقبال راديوية، تقود مجموعة متنوعة من 96 عنصر هوائي من إريكسون. وتتم عملية النشر على مجموعة 20 ميجاهرتز من طيف AWS .

وقد تم نشر أربعة طرق للنشر على نطاق واسع في شبكة فيريزون، والتي تساهم في تطوير تقنيتي الجيل الرابع وLTE ويتميز نظام الميمو الضخم – المرحلة التالية من تطور مجموعة الهوائيات – بتمكين العدد الأكبر من مسارات الإشارات بفضل العدد كبير المتوافر من أجهزة الإرسال. كما أنها تساهم في تشكيل-الشعاع، الذي يوجه الشعاع من موقع الخلية مباشرة إلى حيث يتواجد العملاء، والتخلص من التشويش، حيث يؤدي انخفاض التشويش إلى تحقيق سرعات أعلى وأكثر اتساقا للعملاء.

وقال نيكلاس هيوفلدوب، رئيس منطقة أمريكا الشمالية في إريكسون: ” يعتبر نظام الميمو الضخم أداة تمكينية رئيسية لتقنية الجيل الخامس، إضافة إلى تمكينها لمزودي خدمات الجيل الرابع وLTE والمستخدمين النهائيين الاستفادة من القدرات العالية والأداء المميز للشبكة التي تمكنها هذه التقنية، وتعتبر التجربة الحالية خطوة هامة في مجال التعاون مع فيريزون لإعداد شبكتهم من اجل استخدام تقنية الجيل الخامس”.

 

ويعتبر نشر نظام ميمو الضخم، خطوة أخرى في مجال الابتكار التكنولوجي والريادة، كما ستعمل فيريزون على نشر نظام الميمو الضخم في المستقبل على مستوى شبكتها لا سيما في الأماكن التي تفتقر للقدرات، وسيتمكن العملاء المالكين لأجهزة متوافقة الاستفادة تلقائيا من هذا التقدم التكنولوجي

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>