“إنرشيا العقارية” تدرس عقد شراكة مع المستثمرين لتمويل مشروعات خدمية بـ “جيفيرا” الساحل الشمالى

المهندس أحمد العدوى، الرئيس التنفيذى لشركة إنرشيا

تدرس شركة إنرشيا للتنمية العقارية عقد شراكة مع عدد من المستثمرين المحليين لتيسيير تمويل تنفيذ المشروعات الخدمية المستهدف إقامتها بمشروع “جيفيرا” الساحل الشمالى، حيث تُخطط الشركة لإقامة مركز طبى وجامعة تعليمية ومدرسة داخلية وأكاديمية رياضية بجانب تدشين عدد من الفنادق والمطاعم والمقاهى، فضلا عن المراكز التجارية.

أكد المهندس أحمد العدوى، الرئيس التنفيذى للشركة، أن مشروع “جيفيرا” يتضمن إنشاء محور سكنى وآخر خدمى ، ومن المقرر أن تقوم الشركة بتمويل المحور السكنى للمشروع ذاتيا، وتُخطط لتوقيع شراكات مع عدد من المستثمرين لتمويل المحور الخاص بالمشروعات الخدمية التى تتضمن تنفيذ مراكز طبية ومقرات تعليمية وترفيهية وتجارية.

أشار إلى أن المحور السكنى بمشروع “جيفيرا” يتضمن تدشين قرابة 14 ألف وحدة سكنية موزعة على 10 أحياء سكنية بمساحات متنوعة تقام على مساحة إجمالية تبلغ 5.5 مليون متر مربع، لافتا إلى بدء العمل بالمشروع خلال الـ 10 أشهر الماضية، بجانب طرح مبيعات المرحلة الأولى والتى حققت مبيعات تعاقدية تجاوزت المستهدف بقيمة 2 مليار جنيه.

أضاف أن الشركة تُخطط لضم أراض جديدة فى الساحل الشمالى فى إطار مستهدفاتها بخلق تنمية مستدامة عبر المشروع الذى يمثل مدينة عمرانية متكاملة وليس منتجع سياحى يعمل خلال فترة الصيف فقط، مشيرا إلى أن تنفيذ المشروعات الخدمية الملحقة بالجانب السكنى بـ “جيفيرا” يحتاج إلى مساحات إضافية من الأراض بما يؤهل عملاء المشروع للإقامة طوال العام .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>