تعيين “محمد علي” عضوًا منتدبًا ورئيساً تنفيذياً لـ “مصرف أبوظبي الإسلامي- مصر”

محمد علي

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، مجموعة الخدمات المالية الإسلامية الرائدة، عن تعيين محمد علي رئيساً تنفيذياً جديداً لـ “مصرف أبوظبي الإسلامي – مصر”.

ويمتلك محمد خبرات دولية واسعة تتجاوز 30 عاماً في مجال الخدمات المالية والمصرفية، حيث شغل سابقاً مناصب قيادية عليا في العديد من المصارف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقبل انضمامه إلى مصرف أبوظبي الإسلامي، كان محمد يشغل منصب الرئيس التنفيذي لـ “بنك المشرق-مصر”. كما شغل أيضاً مناصب عليا في كل من “كريدي أجريكول” و”بنك أبوظبي الوطني” و”أمريكان اكسبرس” في مصر، ليضيف إلى المصرف خبرة واسعة ومعرفة متعمقة بالسوق المصرية اكتسبها من خلال العمل ضمن قطاعات الخدمات المصرفية للشركات والأفراد والخدمات المصرفية الخاصة.

وتعليقاً على هذا التعيين، قال فريد فاروق البلبيسي القائم أعمال مجلس الادارة، لدى مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر “يتمتع محمد علي بخبرة واسعة في القطاع المصرفي.

تابع أن البنك يسعى الى مواصلة تلبية احتياجات عملائه بأفضل الحلول والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. وتتمثل مهمة الرئيس التنفيذى الجديد في مواصلة البناء على هذا النجاح الذي حققه عبر الاستفادة من شبكة فروع البنك الواسعة وبنيته التحتية الرقمية المتميزة لاقتناص فرص النمو الاستراتيجية المتاحة في جميع أنحاء مصر”.

من جانبه، قال السيد محمد علي أن المناخ الحالي في البيئة المصرفية المحلية يتيح للبنك فرصة حقيقية لتعزيز تميز منتجات وخدماته المصرفية عبر توظيف قدراته التكنولوجية الرائدة وكادره البشري الموهوب لإثراء تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم على مستوى كافة فئات الخدمات المصرفية في السوق المصرية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>