“القابضة للتشييد”: 300 مليون جنيه حصيلة تعويضات 3 شركات مقاولات بالقطاع العام

صورة ارشيفية

كشف مصدر مسئول بالشركة القابضة للتشييد والتعمير، عن وصول إجمالى قيمة التعويضات المستحقة لنحو 3 شركات مقاولات كبرى تعمل بالقطاع العام إلى 300 مليون جنيه.

أضاف أن عدد من شركات المقاولات التابعة للقطاع العام انتهت من تقديم الكشوفات الخاصة بقيم التعويضات الكلية المستحقة لها وفقا لقانون التعويضات، تمهيدا لصرف مستحقاتهم لدى الأجهزة الإدارية.

وأكد المصدر فى تصريحات خاصة، أن شركات المقاولات التابعة للقطاع العام تسلمت فى مطلع أكتوبر الماضى المستندات الخاصة بآليات احتساب قيم التعويضات من اللجنة الفنية المشكلة لقانون التعويضات والتى يشترك فيها الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء ووزارة الاسكان والمالية والتخطيط وعدد من الأجهزة المختصة.

أشار إلى أن الشركة القابضة للتشييد لا تختص بمهام صرف تعويضات شركات المقاولات، حيث تقوم الشركات بإعداد الطلبات الخاصة بقيم التعويضات عن العمل فى الفترة الماضية وفقا لبنود مشروع قانون التعويضات ويتم إرسالها إلى الأجهزة المختصة، ومن ثم تتابع الشركات آليات صرف التعويضات من الأجهزة المختصة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>