“دل إي إم سي” توسع أنظمة التشغيل الفلاشية المتوسطة

شركة دل إي إم سي

أعلنت شركة “دل إي إم سي” عن توسيع محفظتها من أنظمة التخزين المتوسطة بمصفوفتين فلاشيتين بالكامل لتخزين البيانات، إلى جانب تحديثات برمجية رئيسية للنظام Unity ،مصممة لتعزيز الكفاءة وتوفير التكاليف لإدارة أعباء العمل المختلطة المؤلفة من الملفات و قواعد البيانات.

وتقدم “دل إي إم سي” برنامج ولاء يمنح العملاء حماية لاستثماراتهم في أنظمة التخزين المتوسطة في المستقبل، حيث يتضمن البرنامج الجديد أقوى ضمان في هذا المجال، ويمتد لثلاث سنوات إلى جانب تقديمه منافع للعملاء تضمّ حماية كاملة للاستثمار في البرمجيات والأجهزة، وضمان كفاءة عمليات التخزين، وعمليات نقل بيانات تتسم بالسلاسة وتضمن راحة البال، فضلاً عن حل التخزين السحابي Virtustream.

تتيح مصفوفات التخزين الفلاشية الجديدة المحسنة من “دل إي إم سي”، أداء متميزاً وميزات خاصة وجاهزة للاستخدام في الشركات الكبيرة، حيث تم تصميم مصفوفات SC الفلاشية بالكامل لمساعدة العملاء على تحديث مراكز البيانات الخاصة بهم من أجل الحصول على المزيد من السرعة والكفاءة وتحقيق وفرة في التكاليف من التطبيقات القائمة لديهم.

كما أنها مصممة لمساعدة العملاء على إتاحة إمكانيات أمام الأعمال التجارية لدعم حالات استخدام وأعباء عمل جديدة ممكّنة بتقنية الفلاش.

قال جيف بودرو، رئيس منصات التخزين لدى “دل إي إم سي”، إن شركته تقدّم مزايا مبتكرة وأداء عالياً لمصفوفات SC الجديدة الفلاشية بالكامل، كما تعزّز كفاءة النظام Unity في أحدث ترقياته، من أجل مساعدة العملاء على تحديث مراكز بياناتهم.

أضاف أن الشكة تقوم بوضع تعريف جديد مبتكر للشراء من “دل إي إم سي” من خلال برنامج الولاء لحماية الاستثمار المستقبلي في حلول التخزين الجديدة، متيحين العديد من المنافع مثل البرمجيات الشاملة وحماية الاستثمار في الأجهزة لثلاث سنوات، وهو الضمان الأطول والأقوى بين المنافسين.

وأكد جون بايرن، رئيس قنوات التوزيع العالمية لدى “دل إي إم سي”، تُعدّ الفرص المتاحة أمام شركاء “دل إي إم سي” في مجال التخزين هائلة، وبرنامج الولاء لحماية الاستثمار المستقبلي في حلول التخزين الجديدة يقدّم منافع كبيرة لأولئك الشركاء الذين يرغبون في النمو وتحقيق المكاسب.

وتتاح المصفوفتان SC5020F وSC7020F من “دل إس إم سي” كجهازي 3U يشتملان على متحكمات نشطة مزدوجة مبنية على معالجات Xeon ثمانية النواة من “إنتل” وما يصل إلى 256 جيجابايت من الذاكرة، ودعم متعدد البرتوكولات لسعة 10 جيجابايت من معيار الربط iSCSI ووصلات FC شبكية بسعة 16/32 جيجابايت.

ويتسم النظام Unity من “دل إي إم سي”، المصمم من أجل التشغيل ببساطة وتحقيق الأداء الفلاشي بالكامل والعمل ضمن بيئات SAN-NAS الموحدة، بأنه يساعد الشركات على سرعة تنفيذ حلول التخزين، وتبسيط إدارتها وتخزين الطبقة وجعل التخزين الطبقي عبر السحابة سلساً.

ويتيح نظام التشغيل الجديد Unity v4.3 العديد من التحديثات الرئيسية التي تشمل إلغاء البيانات المتكررة للمساعدة في خفض التكاليف، علاوة على تقنيات جديدة لتسهيل إجراء ترقيات خالية من الفوضى تمكّن من مزامنة الملفات. ويتيح نظام التشغيل الجديد Unity v4.3 من “دل إي إم سي” ما يلي:

ويتيح برنامج ولاء العملاء من “دل إي إم سي” الخاص بحلول التخزين حماية مستقبلية تمنح العملاء ضماناً وقيمة ممتدين على امتداد عمر المصفوفات. وبخلاف برامج الولاء التي تقدمها الشركات الأخرى وتأتي بمنافع أقلّ ووعود قصيرة الأجل، يقدّم برنامج الولاء حماية مستقبلية للعملاء تتمثل بضمانات قوية ومزايا لتوفير المال وحماية لاستثماراتهم في منتجات Unity وSC الجديدة من “دل إي إم سي”.

 

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>