إعتمدت الجمعية العمومية للشركة المصرية الإماراتية لتأمينات الحياة التكافلي ضخ 15 مليون جنيه زيادة برأسمالها المدفوع ممولة من المساهمين.

وأوضح صلاح عبدالفتاح، العضو المنتدب للشركة، أن رأسمال الشركة يبلغ حالياً 45 مليون جنيه، مضيفاً أنه من المقرر خلال الأيام المقبلة البدء في إجراءات ضخ الزيادة المقررة من الجمعية العمومية ليصل إلى 60 مليون جنيه.

وأضاف عبدالفتاح في تصريحات خاصة، أنه من المقرر الشهر الجاري عقد إجتماع مجلس إدارة لإعتماد القوائم المالية للشركة خلال الربع الأول من العام المالي الجاري، موضحاً أستهداف الشركة 70 مليون جنيه أقساط بنهاية يونيو المقبل.

وأوضح أن محفظة الأقساط بلغت 46 مليون جنيه خلال العام المالي الماضي 2016 – 2017، بمعدل نمو بلغ 41.5% عن الخطة المستهدفة للشركة بنهاية يونيو الماضي والبالغة 32.5 مليون جنيه.

وأشار إلى ان الشركة تستهدف وفقاً لخطتها الثلاثية زيادة محفظة الأقساط إلى 100 مليون جنيه خلال العام المالي 2018 – 2019، موضحاً أن الشركة تعتزم تدعيم المحفظة الفترة المقبلة عبر زيادة القاعدة الرأسمالية لها والتوسع في أنشطتها.

أوضح عبدالفتاح إنتهاء شركته من إفتتاح 5 فروع لها خلال عامها الأول من التواجد بالسوق المصرية؛ كما تم الإنتقال إلى مقر رئيسي جديد للشركة بمنطقة الدقي؛ كما لديها خطة لزيادة شبكتها الجغرافية إلى 8 فروع خلال العامين المقبلين؛ وذلك ضمن استراتيجية للشركة للتوسع في منطقة الصعيد ودراسة إفتتاح فرع جديد بمنطقة القاهرة الجديدة.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *