“أروب للتأمين” تحقق 10 ملايين جنيه أقساط من التسويق البنكي بنهاية يونيو 2017

بشار الحلبي العضو المنتدب لشركة أروب للتأمينات العامة والممتلكات

نجحت شركة أروب للتأمينات العامة والممتلكات – مصر، في تحقيق نحو 10 مليون جنيه أقساط بفرع التأمين البنكي بأنواعه ونستهدف مضاعفتها خلال السنوات القادمة.

وأوضح بشار الحلبي، العضو المنتدب بالشركة، أن شركته قامت بتوقيع الاتفاقية مع بنك بلوم وبدأنا مزاولته منذ عام ونصف العام بعد الحصول على الموافقات اللازمة وتدريب الموظفين لتعيينهم بمكتب الشركة بالبنك.

وأضاف أن أروب للتأمين تتواجد الآن بنحو 5 فروع لبنك بلوم بينما أروب لتأمينات الحياة تتواجد بنحو 16 فرع وتم تقسيم الفروع بعد دراسة استجابة واقبال عملاء كل فرع لأنواع التأمين المختلفة.

ولفت إلى فلسفة الشركة الأم القائمة على التأمين البنكي في ظل علاقة استراتيجية مع بنك بلوم، لذا كان من الطبيعي أن يكون التأمين البنكي هو حجر الأساس لبدء عمل الشركة في مصر منذ 2009، ولكن قرارات البنك المركزي أدت إلى تراجع تنفيذ الخطة لاستراتيجيتها، مما دفعهم لإيجاد خطة بديلة وخلق سوق محلي خلال الـ5 سنوات الماضية، مضيفاً أنه بعد صدور قرار الهيئة بعودة التأمين البنكي تم توقيع الاتفاقية مع بنك بلوم.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>