<

“أرضك ” تستهدف مبيعات تعاقدية بقيمة 600 مليون جنيه بمشروع “زيزينيا المستقبل” خلال 2018

الدكتور أشرف دويدار، العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري

المهندس أشرف دويدار،العضو المنتدب لشركة أرضك للتنمية

تستهدف شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 600 مليون جنيه بمشروع زييزينيا المستقبل، وذلك خلال العام المقبل.

قال الدكتور أشرف دويدار، العضو المنتدب للشركة، أنه تم طرح مرحلة جديدة مؤخرًا بالمشروع، والتي تضم نحو 300 وحدة، بمساحات تبدأ من 250 متر مربع، خلال المشاركة في معرض “هذي مصر” بدبي، موضحًا أنه تم الانتهاء من تسويق نحو 70 % منها.

أضاف في تصريحات خاصة، أن شركته نجحت في تسويق نحو 50 % من إجمالي مشروع”زيزينيا المستقبل” بإجمالي مبيعات تعاقدية 1.2 مليار جنيه، حيث يضم المشروع نحو 1807 وحدة بمساحات من 140 مترًا مربعًا وحتى 400 متر، وتستغرق فترة تنفيذ المشروع 4 أعوام، ويبدأ تسليم المرحلة الأولى من المشروع  سبتمبر 2020.

قال أنه تم تركيب خلايا للطاقة الشمسية بالعمارات السكنية داخل المشروع بقيمة 40 مليون جنيه، مشيرًا إلى اطلاق شركته مؤخرًا مبادرة “التنمية الحضرية المستدامة والمجتمعات الخضراء” بالتعاون مع اتحاد الصناعات للعمل على إيجاد حلول جذرية لترشيد الطاقة.

وكشف عن قرب توقيع مذكرة تفاهم مع المنطقة الاقتصادية لإقليم قناة السويس للحصول على 6 ملايين متر مربع يتم تنميتها بنظام حق الانتفاع لمدة 49 عام، يتم تنميتها خلال 10 أعوام، لتنفيذ مشروع صناعي، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل منتصف نوفمبر الجاري.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>