” اتحاد الصناعات” ينظم مؤتمر حول أزمة الطاقة ودور القطاع العقاري في ترشيد استهلاكها

محمد السويدي

محمد السويدي

ينظم اليوم اتحاد الصناعات بالتعاون مع  شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري  مؤتمرا حول “أزمة الطاقة ودور القطاع العقاري للمساهمة في ترشيد استهلاك الطاقة، حيث يتناول سبل واستخدام الطاقة بشكل أفضل من خلال إنشاء بنية تحتية ذكيّة مستدامة لتوفير مدن حضارية متكاملة تقنياً.

ويهدف المؤتمر إلى إقامة نقاشاً مفتوحاً بين مجمتمع الاعمال والخبراء والقائمين على قطاعات الطاقة لتعزيز التعاون وللعمل على إيجاد حلول جذرية لترشيد الطاقة وهو ما يأتي متماشياً مع الاستراتيجية الحكومية الحالية.

تختتم فاعليات المؤتمر بإعداد ورقة عمل بها الوضع الحالي والخطوات المستقبلية والتحيات الموجودة على الساحة، بحيث يمكن أن تساهم ورقة العمل في حل الأزمة الراهنة وتحيح الأدوار المطلوبة من كافة القطاعات متضمنة القطاع الخاص والعام ومؤسسات المجتمع المدني والإعلام.

وأوضحت  الشركة إن إطلاق هذه المبادرة بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية تأكيداً على دور الصناعات خاصةً قطاع العقارات في المساهمة في إيجاد حلول لأزمة الطاقة الحالية، والتوعية حول أهمية بناء المجتمعات الحضرية الجديدة مع تطبيق تقنيات خاصة للحفاظ على الطاقة، والكشف عن خارطة الطريق من خلال إشراك المطورين والخبراء في هذا القطاع.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>