نقابة البقالين : صرف ١٠٠٪ من مقررات الشهر الجاري

السلع الأساسية الغذائية

السلع الأساسية الغذائية

قال ماجد نادي، المتحدث الرسمي للنقابة العامة لبدالي التموين، أنه تم صرف ١٠٠٪ من المقررات لحاملي البطاقات التموينية على مستوى الجمهورية، الخاصة بشهر أكتوبر الحالى.

يشار إلى أن عدد البطاقات التموينية يصل إلي 20 مليون بطاقة، يستفيد منها 71 مليون مواطن مقيد عليها، وللفرد الواحد المقيد على البطاقة 50 جنيهاً يحصل من خلالها على سلع من قائمة مكونة من 60 سلعة ما بين غذائية، وغير غذائية، وبقوليات، ومنظفات.

ولفت نادي في تصريحات خاصة لأموال الغد إلى أن نقاط الخبز المدعم، تم صرفها من بداية الشهر وحتى يوم 20 من الشهر الحالى، وهي سلع مجانية تم تسليمها لمستحقي الخبز المدعم، عما تم توفيره من حصة الخبز الخاصة بكل فرد عن شهر سبتمبر الماضي.

وعن المستحقات المتأخرة ،أوضح أنه لم يتم صرفها حتى الآن والتي تبلغ ٢٨٠ مليون جنيه ، وهي مستحقات من شهر يونيو ٢٠١٣ حتى أغسطس ٢٠١٤ .

وعن الخلاف بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، وبدالي التموين بشأن دفع مبلغ تأميني مقابل الحصول على المقررات، قال نادي، إنه ما زال يتم اجتماعات مكثفة للنقابة مع بدالي التموين في المحافظات

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>