شراكة مصرية بريطانية لإنتاج اللوازم الطبية بـ4 ملايين دولار

جون كاسن، السفير البريطانى بالقاهرة

تعتزم شركتي AMECo المصرية و Kimal البريطانية تدشين مصنع باستثمارات تبلغ 4 ملايين دولار لإنتاج معدات الطبية فى المجمع الصناعى الذى أنشئ فى مدينة القاهرة 6 أكتوبر.

أكدت السفارة البريطانية بالقاهرة، افتتاح المشروع المشترك بين اثنين من الصناعات الطبية فى مصر، مشيرة إلى أنه سيوفر منتجات مبتكرة للرعاية الصحية ويعزز عملية الشفاء للمرضى.

وأضافت السفارة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك أن المشروع الجديد سوف يعمل على تطوير فرص التصدير إلى 25 دولة جديدة، وسوف تساهم الشركة البريطانية من خلال شراكتها مع AMECO فى نقل خبراتها لمصر وسوف يستفيد البلدان من توسع المبيعات فى الأسواق الإقليمية الجديدة والاستفادة من موقع مصر الاستراتيجى الذى يربط القارات.

ونقلت الصفحة تصريحات السفير البريطانى فى القاهرة جون كاسن: “هذا المشروع البريطانى المصرى الجديد يدل على قدرة الشركات البريطانية على المساهمة فى تحويل الاقتصاد المصرى. فى السنوات الخمس المقبلة، سيزيد الاستثمار الذى تبلغ قيمته 4 ملايين دولار، والذى نحتفل به اليوم إلى 20 مليون دولار، لكى يستمر فى خدمة المصريين بأفضل المنتجات الطبية وتصديرها إلى الدول الأوروبية، مع خلق فرص عمل جديدة للمصريين”.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>