“القومية للأنفاق” تستقبل الدفعة الأولى لقطارات المترو المكيفة بالخط الثالث نهاية 2018

مترو الأنفاق - الهيئة القومية للأنفاق

مترو الأنفاق

تعتزم الهيئة القومية للأنفاق استقبال القطارات المكيفة الجديدة التى سيتم تشغيلها على الخط الثالث لمترو الأنفاق بنهاية 2018 المقبل، وذلك وفقا للتعاقد الموقع مع شركة هيونداى روتم الكورية على توريد 32 قطار مكيف جديد للخط الثالث.

أكد حسن توفيق، المتحدث الرسمى للهيئة القومية للأنفاق، أنه بموجب الإتفاق مع الشركة الكورية سيتم استقبال الدفعة الأولى من القطارات المكيفة المتعاقد عليها خلال عام واحد، مشيرا إلى أن عدد القطارات العاملة بالخط الثالث حاليا تكفى لتشغيلها فى المحطات الجديدة المستهدف إفتتاحها خلال النصف الأول من العام المقبل.

أشار إلى إستهداف الهيئة تشغيل 64 قطارا مكيفا على الخطين الثالث والرابع لمترو الأنفاق خلال الفترة المقبلة بافتتاح العمل فى المراحل الجديدة من الخطين الرابع والثالث خلال عامى 2019 و2020 المقبل، موضحا أن الهيئة تعمل حاليا على تطوير الخط الأول والثانى لمترو الأنفاق بإضافة قطارات مكيفة جديدة لتحسين الخدمة أمام الركاب.

 

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>