انطلاق فعاليات مؤتمر التفكير الاستراتيجي بعنوان “أفضل الممارسات لتحقيق النمو في وقت الأزمات

استثمار مباشر

صورة ارشيفية

انطلق اليوم مؤتمر التفكير الاستراتيجي تحت عنوان “أفضل الممارسات لتحقيق النمو في وقت الأزمات” لبحث أهميته ودوره في بناء نماذج أعمال ناجحة ومستدامة قادرة علي تحقيق النمو في أوقات الأزمات, ولمناقشة التحولات الاستراتيجية للمؤسسات والاستراتيجيات التسويقية المبتكرة.

يستعرض المؤتمر أهم الممارسات العالمية لوضع استراتيجية ناجحة للأعمال قادرة علي تحقيق الأرباح في ظل الظروف الاقتصادية الغير مستقرة, بالإضافة إلي الأفكار المبتكرة وأحدث التقنيات لتطوير خطة اتصالات ناجحة لتفادي الأزمات. وستناقش الجلسات قضايا المؤسسات وحلول معالجة المشكلات التي تواجهها، ويستهدف المؤتمر عدد من القطاعات المؤثرة كالبنوك والعقارات والسلع الاستهلاكية وتكنولوجيا المعلومات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وغيرها.

ويتيح المؤتمر فرصة للاكتشاف والتفاعل مع  عدد من أفضل الأكاديميين وقادة الأعمال والمستثمرين ومجموعة من أبرز الخبراء على المستوى العالمي والاقليمي والمحلي لإثراء المحتوي.

ويهدف المؤتمر إلى تطوير بيئة الأعمال في مصر حيث احتلت مصر المركز 85 دوليا من بين 138 دولة في مؤشر تطوير الأعمال لعام 2016 -2017.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>