“البطل جروب”: تدشين 101 فيلا بكمبوند “روك فيل” العبور بتكلفة 150 مليون جنيه

تعتزم مجموعة البطل للاسكان والتعمير “البطل جروب” تدشين عدد 101 فيلا بمشروعها السكني “روك فيل” والذى يقع بالحي الخامس بمدينة العبور على مساحة إجمالية تبلغ 12 فدان، وبتكلفة تصل إلى 150 مليون جنيه.

أكد المهندس عماد دوس، رئيس مجلس الإدارة، أن مشروع “روك فيل” يمثل أحد أهم المشروعات المتميزة بالمنطقة الخامسة بمدينة العبور، حيث يُقام على الطراز الآسيوي بمساحة تصل إلى 12 فدان، ويتضمن إنشاء 101 فيلا بمساحات تتراوح بين 284 و525 متر مربع للفيلا الواحدة.

أضاف أن الشركة تستهدف الإنتهاء من المشروع خلال 2020 المقبل، مشيرا إلى أن نسبة البناء بـ “روك فيل” تبلغ 20% من المساحة الإجمالية للمشروع فيما تخصص باقي المساحات لـ “اللاند سكيب والمناطق الخضراء”.

أوضح أن مجموعة البطل تعمل حاليا فى تنفيذ سلسلة متميزة من المشروعات العقارية التى تخاطب شرائح الاسكان الفاخر وتتوزع مشروعاتها على مناطق التجمع الخامس والعبور وأكتوبر، وتتميز بآليات التصميم الحديثة والتي تتطابق مع مواصفات الجودة العالمية ومعايير التنمية المستدامة.

One thought on ““البطل جروب”: تدشين 101 فيلا بكمبوند “روك فيل” العبور بتكلفة 150 مليون جنيه”

  1. fady soliman

    مشروع اكثر من رائع و فريد من نوعه من حيث التصميمات
    هذا التراز من الفلات ينفز فى مصر لاول مره و فى مدينه العبور حي الهواء النقى و المساحات الخضراء
    اختيار موفق .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>