“إريكسون” توقع اتفاقية مع “دو” لتسريع عملية التحول الرقمي

وقعت إريكسون شراكة جديدة مع “دو” وهي شركة اتصالات مقرها دبي بالإمارات ، في مجال تسريع عملية التحول الرقمي في المنطقة من خلال نشر حلول مبتكرة تمكن من إطلاق الخدمات الجديدة لإنترنت الأشياء (IoT) بشكل أسرع.

وستمكن هذه الشراكة من تقديم حلول مرنة للتسعير والفوترة لمنصات إنترنت الأشياء والمنصات السحابية لعملاء المؤسسات كما ستتمكن “دو “بفضل حلول إريكسون للمؤسسات وفواتير الحوسبة السحابية بتقديم الفوترة كخدمة للجهات الحكومية وللعديد من الأخرى كالمرافق وتجارة التجزئة والنقل.

وتعليقاً على التعاون قال XX XX من دو: “إن تعاوننا مع إريكسون سيسمح لنا بتحقيق أرباح إضافية بفضل خدمات إنترنت الأشياء السحابية، في حين تسهل على عملائنا إطلاق عروضهم في السوق بسرعة أكبر حيث توفر حلول إريكسون الفريدة المرونة التي نحتاجها، وذلك بالتزامن مع بذل جهود إضافية محددة لتحقيق الاندماج في تكنولوجياتنا، وسوف نستمر في تقديم أحدث التقنيات المبتكرة لعملائنا، وسيقلل هذا الحل من وقتنا للوصول إلى السوق عند خلق نماذج الأعمال والخدمات الجديدة لعملائنا “.

وأكدت رافيه إبراهيم، رئيسة اريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا فعلقت أن تقرير Mobility الجديد يتنبأ بأن 29 مليار جهاز سيكون متصلاً بحلول العام 2022، من بينها حوالي 18 مليار جهاز من أجهزة إنترنت الأشياء.

أضافت أن بوجود مثل هذه الإمكانيات الهائلة في السوق، فإن المشغلين الأولين في جميع أنحاء العالم سيبذلون جهودهم القصوى للاستفادة من هذه الفرصة عبر نشر حلول تساعد الشركات على تقديم خدمات جديدة مبتكرة بسرعة، وسيسمح حل المؤسسات وفواتير الحوسبة السحابية لشركة “دو “باستثمار الخدمات الحالية وتطوير عروض جديدة وتسريع عملية التحول الرقمي في المنطقة “.

وقد تم توقيع اتفاقية الشراكة الجديدة خلال حفل أقيم في معرض جيتكس للتكنولوجيا 2017، وهو أكبر معرض ومؤتمر سنوي لقطاع أجهزة الكمبيوتر والالكترونيات في المنطقة، والذي أقيمت فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>