تقرير : 47% من إجمالي أجهزة “آبل” تعمل بنظام iOS 11

مقر شركة ابل

أطلقت شركة أبل نظام iOS 11 خلال الشهر الماضى، حيث تمكن هذا النظام الجديد من تجاوزiOS 10 ، وذلك بعدما كشفت شركة التحليلات السوقية Mixpanel من أن نظام iOS 11 يعمل الآن مع نحو 47% من إجمالى أجهزة أبل، فيما يمتلك نظام iOS 10 نحو 46% فقط، وهو يعنى أن المزيد من أجهزة آيفون وأيباد تعمل بالفعل على أحدث نظام تشغيل من شركة أبل مقارنة بالعام الماضى.

ووفقا للتقارير، فعلى الرغم من أن الأرقام مرتفعة، إلا أن استخدام iOS 11 يعتبر أبطئ فى الواقع من العام الماضى، حيث تمكن نظام iOS 10 من التفوق على iOS 9 فى أسبوعين فقط ، وفى الوقت نفسه فإن iOS 10 لا يزال يمثل 46%، بينما نظام iOS 9 والأنظمة الأقدم تمثل 6.7% فقط.

ومن المتوقع زيادة الاعتماد على نظام iOS 11 مع إطلاق شركة أبل لتحديث iOS 11.1 المقبل، حيث أطلقت الشركة حتى الآن ثلاثة تحديثات لنظام iOS 11.0، والتى جاءت لعلاج بعض الأخطاء وحل بعض المشاكل، وعلى جانب آخر فإن نظام اندرويد أوريو من جوجل تم تثبيته فقط على 0.2% من أجهزة أندرويد النشطة، فى حين أن نوجا لا تزال 17.8% حتى الآن.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>