عمومية دباغة الجلود توقع علي سحب الثقة من مجلس حربي السبت المقبل

دباغة الجلود - ارشيفية

تنظم الجمعية العمومية لغرفة دباغة الجلود مؤتمرًا للتصويت علي سحب الثقة من مجلس إدارة غرفة دباغة الجلود برئاسة محمد حربي، بناء علي أرقام الحصر الخاصة بالمدابغ والتي يجري نقلها لمدينة الروبيكي، يوم السبت المقبل.

وقال خالد الخلقي المتحدث بأسم الجمعية العمومية، إن اللقاء سيحضره 4 الألأف عضو للجمعية العمومية، لبحث التدعيات التي ألمت بهم وبالصناعة بسبب الإجرءات الغير قانونية لمجلس  إدارة الغرفة، مشيرًا إلى أن اللقاء سيطرق لعدد من النقاط الهامة والتي علي رأسها الإعلان عن أول نقابة عامة للعاملين بدباغة الجلود.

وأكد أن اللقاء سيحضرة كل من المهندس المهندس أحمد سمير رئيس لجنة الصناعة، ومحمد العقاد عضو مجلس النواب عن دائرة المنيل – مصر القديمة، ويحي زلط رئيس مركز صناعة الجلود المتطورة وعدد من المهتمين بالقطاع، وعصام فاروق عضو مجلس النواب عن دائرة المنيل – مصر القديمة، وحنان الصعيدي عضو مجلس الشعب السابقة، وغريب الفاوي عضو لجنة الحصر من 2006 إلى 2013.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>