“اتصالات” تعرض حلول مبتكرة بمعرض جيتكس 2017

تشارك “اتصالات” في معرض جيتكس 2017 للتقنية، الذي انطلقت فعالياته صباح اليوم الأحد بمدينة دبي، تحت شعار “قيادة المستقبل الرقمي”، وهو ما يؤكد على الجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة لبناء مدن المستقبل التي ترتكز على خدمات رقمية متصلة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسيتعرف زوار جناح “اتصالات” في معرض جيتكس 2017 على أفكار ومفاهيم وحلول مبتكرة رائدة من خلال المنصات الرقمية والبنية التحتية وتكنولوجيا الاتصالات التي توفرها الشركة.

ويعني بناء مستقل رقمي بالنسبة إلى “اتصالات” توفير نمط حياة متصل للمستخدمين فضلاً عن توفير عدد كبير من الأنظمة عالية الكفاءة للجهات الحكومية وقطاعات الأعمال.

ومن خلال بيئة تجمع بين الفن والابتكار وتتسم بالحيوية والإلهام، يستعرض الجناح دور التقنيات والحلول الرقمية في المستقبل، التي تمكنها شبكة “اتصالات” القوية، في تعزيز نمط حياة العملاء المتطور، وتلبية احتياجات الشركات في مختلف القطاعات بما في ذلك الأعمال، والنقل، والرعاية الصحية، والتعليم.

كما تدعو “اتصالات” الزوار من جميع الأعمار للتعرف على المستقبل المذهل الذي تساهم في بنائه من خلال مجموعة من الحلول والأفكار المتطورة التي تشمل الروبوتات والتطبيقات الرقمية وتجارب الواقع الافتراضي.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>