“التنمية الصناعية” تطرح كراسة شروط المدينة النسيجية ببدر بمساحة مليون متر منتصف أكتوبر

هيئة التنمية الصناعية

هيئة التنمية الصناعية

أعلنت اليوم الهيئة العامة للتنمية الصناعية عن طرح كراسة الشروط الخاصة بالمدينة النسيجية الثانية ببدر على مساحة مليون متر مربع خلال الفترة من الأحد  15 إلى الخميس 19 أكتوبر الجاري  بمقر الهيئة بالتجمع الخامس.

وأشارت إلى أن المدينة تضم نحو 198 قطعة ارض صناعية مخصصة لأنشطة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة والصباغة ، بمساحات من 1150 متر إلي 12 الف متر طبقا للمخطط العام للمنطقة.

وأضافت الهيئة أن سعر كراسة الشروط  يبلغ نحو 2000  جنيه لا ترد غير شاملة ضريبة القيمة المضافة ويتم السداد نقدا ، مشيرة إلى أن التقديم يبدأ بعد استيفاء المستندات بمقر الهيئة اعتبارا من 29 أكتوبر الجاري  وحتى 2 نوفمبر المقبل.

وعن شروط التقديم أوضحت أنه على المستثمر الراغب في الحصول على قطعة أرض تقديم دراسة فنية طبقا للتفاصيل الواردة بكراسة الشروط ، و توريد تأمين ابتدائي جدية حجز قدره 100 ألف جنيه بشيك مقبول الدفع أو في حساب الهيئة رقم 0162700000936818 بريد مجلس الشعب او في حاب الهيئة رقم 14400133004127 بنك الاسكندرية يتم استكماله كدفعة مقدمة من سعر الارض حال التخصيص او رد المبلغ فقط في حالة عدم التخصيص، مؤكده على أنه يتم التخصيص طبقا للاولويات المحددة بكراسة الشروط.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>