“تنمية الصادرات” : إطلاق بوابة الكترونية “أنا مُصدر” نهاية الشهر الجاري

واردات مصر من المواد الخام

صورة أرشيفية

أعلنت هيئة تنمية الصادرات التابعة لوزارة التجارة والصناعة عن إطلاق بوابة الكترونية “أنا مصدر” نهاية الشهر الجاري للتسهيل على المصدرين في البحث عن فرص تصدير للمنتجات.

وأشارت الهيئة فى بيان لها اليوم إلى انه جاري إصدار تطبيق “أبلكيشن” على الموبايل للمصدرين المصريين يستطيع من خلاله التعرف على كل ماهو جديد بين الدول المستوردة والمصدرة ، بيانات عن الاسواق الخارجية والمنتجات التى تتطلبها الاسواق.

من جانبها قالت شرين الشوربجي رئيس هيئة تنمية الصادرات في تصريحات لها اليوم إن الهيئة تستهدف تنمية الصادرات من خلال تبسيط الإجراءات التصديرية، ووضع برامج تمويلية متعددة وتفعيل التعاون مع المنظمات الإقليمية والدولية.

وأضافت الشوربجي نسعى إلى تفعيل آليات الترويج الإلكترونى للصادرات، وتوفير المعلومات المتعلقة بالأسواق الخارجية، بالإضافة إلى تسهيل النفاذ للأسواق والاهتمام بالمعارض الخارجية والبعثات التجارية، بالإضافة إلى بناء وتنمية قدرات المصدرين من خلال تنفيذ برامج تدريبية وبرامج للدعم الفني وبرامج لتبادل المعلومات التصديرية مع الدول الخارجية

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>