رئيس مدينة سنورس: عودة الغاز الطبيعي لمنازل المواطنين في ترسا

صورة ارشيفية

قال المهندس عادل عبدالكريم، رئيس مركز ومدينة سنورس، بمحافظة الفيوم، إن الغاز الطبيعي عاد إلى منازل المواطنين بقرية ترسا، بعد أن تم إصلاح التسريب الذي وقع، مساء أمس، السبت، في خط الغاز الرئيسي بالقرية.

وأضاف رئيس مركز ومدينة سنورس، أن أعمال الصيانة لخط الغاز الرئيسي المغذي لقرية ترسا، انتهت فجر اليوم، وعاد الغاز مجددا لمنازل المواطنين.

وشهدت قرية ترسا، تسربًا في خط الغاز الرئيسي بها، دون حدوث إصابات، وقطعت الشركة الخدمة عن القرية حتى يتم إصلاح العطل، وذكر بيان أمني، أنه وقع تسرب غاز من المواسير الأرضية بخط الغاز الرئيسي المغذي للقرية، وتم فرض كردون مكان التسرب، وإخطار شركة الغاز، ومجلس مدينة الفيوم، وانتقل المسئولون إلى مكان الواقعة، وأغلق فنيو الشركة مقدمة الخدمة، جميع المحابس الرئيسية.

وبحسب البيان الأمني، أن سبب التسرب وجود تآكل ببعض الوصلات الخاصة بالمواسير، وتم قطع الغاز عن القرية، لحين الانتهاء من الإصلاحات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>