“جوبزيلا” تعلن عن تنظيم الملتقى الثاني للتوظيف 9 ديسمبر 2017

تُعلن شركة “جوبزيلا Jobzella” للتوظيف على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن تنظيمها أكبر ملتقى للتوظيف والتعليم والتدريب في مصر، والمقرر انعقاده السبت الموافق 9 ديسمبر المُقبل، بالحرم اليوناني بالتحرير – وسط القاهرة.

ويعد هذا الملتقى،هو الثاني الذي تنظمه الشركة، بعد النجاح الذي حققته في ملتقى ديسمبر من العام الماضي، والذي شارك فيه أكثر من 50 شركة و2000 باحث عن عمل بالإضافة إلى توفير آلاف الوظائف والفرص التعليمية والتدريبية.

قال نادر البطراوي مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة، أن الخطة الاستراتيجية لـ “جوبزيلا” خلال 2017، تهدف إلى تحقيق زيادة عدد وأنواع الشركات المشاركة، مما يدعم زيادة أعداد زائري الملتقى، بالإضافة إلى توسيع مجالات العمل المستهدفة إلى 14 مجال، ومنهم البنوك، التسويق، الحسابات، الهندسة، خدمة العملاء، تكنولوجيا المعلومات، الموارد البشرية، المبيعات، والإدارة.

أضاف أن الموقع يسعى دائمًا في طرح فرص عمل مختلفة، إلى جانب جذب العديد من منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية المهتمة بمجالات التعليم والتوظيف في مصر، وذلك لتوفير فرص تعليم وتدريب وتوظيف مجانية للشباب.

وأشار إلى خصم 15٪ لجميع الشركات التي سوف تُسجل مشاركتها في الملتقى الثاني، عن طريق التواصل على موقعhttps://www.jobzella.com/Jobzella-Second-Career-Fair-2017-Presentation.pdf،وعلى الشباب والمهنيين الراغبين في المشاركة التسجيل من خلال الرابط  https://goo.gl/piFi15 .

يُشار إلى أن إعلان جوبزيلا عن الملتقى الثاني جاء تزامنًا مع إطلاقها لمشروعها الأحدث وهو موقع همتنا، والذي يهتم بتوظيف ذوي التعليم المتوسط والعمال والفنيين في مختلف مجالات العمل داخل جميع محافظات مصر، مما يفتح أبواب جديدة لهذه الفئة في الحصول على الدعم الكامل والمجاني للتعليم، والتدريب، والتوظيف.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>