«جو اند باك» تتلقى 120 حجز بخدمة النقل المدرسي منذ منتصف أغسطس

عبد الحكيم عامر

تلقت خدمة “جو اند باك آمـان” للنقل المدرسي، طلبات إنشاء 20 مجموعة نقل خاصة بطلبة المدارس منذ بدء اطلاق شركة “جو اند باك” للنقل الجماعي خدمات الحجز منتصف أغسطس الماضي بما يعادل 120 حجز، وتتكون المجموعة الواحدة من 6 أفراد يشتركون في خط سير وموعد تحرك ووصول واحد.

قال عبد الحكيم عامر المدير التنفيذي للشركة، أن الحجز متاح لمن هم في سن الـ 12 عامًا فيما أعلى، حيث يقوم نظام جو اند باك بالبحث وإرسال رسائل نصية لجميع العملاء المهتمين بنفس خط السير و يدعوهم للإنضمام إلى مجموعة واحدة، وفي حين اكتمال العدد تصبح الرحلة قيد التشغيل بشكل ثابت.

أضاف أن آلية إنشاء مجموعة جديدة تتضمن تحديد مكان الركوب والموعد المرغوب به، ثم تحديد نوعية الرحلة بإنها “مدرسية” شاملة ذهاب وعودة، بحيث يتم دفع قيمة الاشتراك أسبوعيًا عبر الدفع من خلال “إي مصاري Bee –”.

أوضح أن الحجز عبر التطبيق الإلكتروني متاح على هواتف أندرويد، بينما سيتم إتاحته على هواتف آبل بنظام IOS نهاية العام الجاري.

في سياق أخر، كشف عن زيادة الشركة لعدد السيارات في القاهرة إلى 250 سيارة خلال سبتمبر الجاري مقارنة بـ 150 سيارة بتكلفة إجمالية تصل إلى نحو 700 ألف جنيه، بالإضافة إلى تشغيل خط الأسكندرية بقوة تتراوح من 40 إلى 50 سيارة.

وأشار إلى وصول عدد الحجوزات اليومية إلى 1500 حجز عبر التطبيق، موضحًا أن خطوط الدقي والمعادي والتجمع ووسط المدينة هم الأكثر حجزًا.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>