“كاسبيرسكي لاب” تطرح شبكة حلول أمنية جديدة لتسريع اكتشاف التهديدات

كاسبرسكي لاب

كاسبرسكي

طرحت شركة كاسبيرسكي لاب للحلول الأمنية، شبكة Kaspersky Private Security Network ، التى تتيح للشركات تعزيز سرعة اكتشاف التهديدات في ضوء إمكانية الوصول الفوري إلى معلومات استخبارية عالمية عن التهديدات، ويتيح المعلومات 80 مليون جهاز استشعار، وذلك دون مشاركة الأخرين خارج شبكتها المؤسسية أية بيانات.

كما توفر أيضا خيارات تخصيص إضافية تلبيةً لمتطلبات العملاء من المؤسسات، ويمكّن هذا الحل الشركات من تعزيز قدراتها الاستخبارية الأمنية، عن طريق إضافة قوائم مخصصة من عناوين الويب، وتصنيفات سعة الملفات من مصادر داخلية وموردين مستقلين، إلى الشبكة الجديدة.

ومع ذلك، يمكن أن يكون استخدام الحلول السحابية لدى بعض الشركات محدوداً بموجب لوائح تنظيمية معينة ومتطلبات أمنية شبكية محددة، لكن Kaspersky Private Security Network تتغلب على هذه المشكلة عبر سحابة خاصة تحتوي على نسخة داخلية من شبكة KSN، تدمج جميع مزاياها داخل البنية التحتية التقنية للشركات. وتصل من شبكة KSN معلومات محدثة تتعلق بالتهديدات عن طريق عمليات مزامنة في اتجاه واحد، ما يعني أنه لا يتم إرسال أية بيانات من شبكة الشركة إلى السحابة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>