“Foodics” السعودية تحصل على استثمارات بقيمة 15 مليون ريال

حصلت شركة “Foodics” فودكس وهي إحدى أكثر الشركات الناشئة في المملكة العربية السعودية على استثمار بقيمة 15 مليون ريـال، وتميزت الشركة بتوفيرها أنظمة إدارة المطاعم والمقاهي ومحال التجزئه من خلال استخدام تقنية الخدمات السحابية.

وقالت الشركة” في بيان ، أن الشركة السعودية الاستثمارية أغلقت قيمة الاستثمار على 15 مليون ريـال بقيادة صندوق رائد فنتشرز وصندوق الرياض “تقنية”، وبمشاركة كل من “نسيل القابضة ” وصندوق 500 ستات ابز الأمريكية”.

وأوضح المهندس أحمد الزيني الشريك المؤسس لفودكس أن نجاح هذه الجولة من خلال الأداء الجيد للشركة والنمو الكبير خلال العامين الماضيين، مما عزز موقع الشركة في مقدمة الشركات المطورة لأنظمة إدارة وتشغيل المطاعم ومحال التجزئة.

أضاف أن فودكس تقدم النظام الأكثر تطورًا لنقاط البيع الذكية المعتمدة على التخزين السحابي والتي تتميز بقدرتها على الارتباط والتكامل مع خدمات الأعمال المتخصصة سواء كانت خدمات تشغيل المطعم أو إدارته مثل أنظمة المحاسبة وإدارة المخزون وغيرها.

وأشار إلى إمكانية ربط النظام بمنصات البيع والتوصيل المتوفرة بكثرة في الوقت الراهن، ومع كل هذا التطور في برنامج فودكس فإنه يقدم باقات غير مكلفة للمطاعم والمتاجر مقارنة بأنظمة نقاط البيع القديمة؛ باهظة الثمن وغير الذكية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>