عمومية “مصر للفنادق” تناقش توزيع كوبون بقيمة 2.5 جنيه للسهم .. الخميس

البورصة المصرية - صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

تعقد شركة مصر للفنادق، إجتماع الجمعية العامة العادية لمناقشة توزيع كوبون نقدي بقيمة 2.5 جنيه للمساهمين خلال جلستها المنعقدة بتاريخ يوم الخميس 14 سبتمبر الجاري.

وأضافت الشركة أنه سيتم النظر في تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة عن السنة المالية 2016-2017، والتصديق على قائمة المركز المالي في 30 يونيو 2017.

وأوضحت، أنه سيتم النظر في تقرير مراقبي الحسابات، وتقرير تقويم الأداء للجهاز المركزي للمحاسبات عن المركز المالية في 30 يونيو 2017، وحسابات وحسابات النتيجة عن السنة المالية 2016-2017.

وأكدت أنه سيتم التصديق على حسابات النتيجة عن السنة المالية المنتهية وحساب التوزيع عن السنة المنتهية أيضا، وإقرار العلاوة الدورية المستحقة للعاملين في 1 يوليو الماضي.

وكشفت قائمة توزيعات الأرباح المقترحة للشركة عن العام المالي المنتهي في يونيو 2017، عن مقترح بتوزيع كوبون نقدي للمساهمين بواقع 2.5 جنيه لكل سهم، بإجمالي قيمة 33 مليون جنيه.

ويبلغ رأسمال الشركة 198 مليون جنيه، موزعاً عبر 13.2 مليون سهم، بقيمة أسمية 15 جنيه للسهم.

وأوضحت أنه سيتم النظر في مذكرة بشأن التصرف في الحصة غير النقدية للعاملين بالشركة في أرباح العام المالي المنتهي، وكذا تشكيل مجلس الإدارة.

وأظهرت المؤشرات المالية لشركة مصر للفنادق، الشهر الماضي، ارتفاع أرباحها بنسبة 15.2% على أساس سنوي، خلال العام المالي 2016-2017.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>