جنرال موتورز مصر تنظم أنشطة مختلفة للاحتفال بأسبوع السلامة العالمي

جنرال موتورز

جنرال موتورز

تحتفل جنرال موتورز مصر وشمال افريقيا بأسبوع السلامة العالمي ، بتنظيم عدد من الأنشطة والفعاليات التي تساهم في زيادة وعي الموظفين داخل الشركة حول السلامة.

تستهدف حث الموظفين على الحرص على العمل وفق المعايير العالمية ليس فقط داخل بيئة العمل وإنما في حياتهم الشخصية أيضا، كما ستتضمن أنشطة الأسبوع احتفالا بتطبيق جنرال موتورز لأعلى معايير السلامة في جميع منتجاتها.

كما يتم الاحتفال على هامش الأسبوع أيضا بالموظفين الفائزين بلقب “أبطال السلامة”، إضافة إلى قيامهم بجولات سلامة تفقدية خاصة إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى، التي تساعد على تحفيز الموظفين على اعتبار السلامة جزءاً من مسئوليتهم الشخصية والتي يجب ان يتبعوها في حياتهم اليومية.

قال المهندس طارق عطا  رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا إن استراتيجية الشركة عالمياً تولي اهتماما خاص لنشر ثقافة الاهتمام بالسلامة لدى موظفيها، وذلك لكونهم أحد الركائز الأساسية لمنظومة العمل بالشركة.

وأضاف أن الشركة قد أطلقت مبادرة “سلامة الطرق” مؤخراً تحت شعار “سلامتك اخيارك” في إطار استراتيجيتها التي تحرص في الأساس على نشر ثقافة السلامة خاصةً سلامة الطرق التي تعد من أهم وأكبر المشاكل التي تواجه المجتمع المصري حالياً.

ولفت عطا إلى أن الشركة حرصت على خلق حوار مجتمعي إيجابي للخروج بآليات تهدف في الأساس إلى وقف نزيف الدماء على الطرق، وتقليل أعداد الضحايا والمصابين في الحوادث والمساهمة في رفع درجة الوعي لدي المواطنين بأهمية السلامة على الطريق.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>