“موتورولا” تطرح هاتفي ” moto x4″ و ” moto z2 Force Edition” في برلين

أطلقت شركة لينوفو، من خلال شركة «موتورولا» التابعة لها، اثنين من هواتفها الجديدة في برلين وهما هاتف moto x4 الجديد، وهاتف moto z2 Force Editio، بالإضافة إلى أحدث ابتكارات ملحقات Moto Mod وهي كاميرا بزاوية 360 درجة لأسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

يضم هاتف moto x4 كاميرا تشمل الكثير من المزايا التي لا تقتصر فقط على التقاط الصور، إذ تمتاز الكاميرا بخاصية Landmark Detection الجديدة التي تجعل الكاميرا بمثابة عين على العالم تقوم بمهام مختلفة ابتداءً من العمل كماسح ضوئي يقوم بتصوير بطاقات العمل وصولاً إلى التقاط الصور الشخصية المتحركة بمختلف مؤثرات الوجهFace Filters.

ويحتوي الهاتف على كاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجابيكسل و8 ميجابيكسل وإمكانيات متطورة وتقنية نقطتي التركيزdual Autofocus Pixel المتطورة، مما يتيح للمستخدم التقاط صور عالية الجودة، وتتوفر الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل وهي مزودة بوضعية التكيف مع الإضاءة الخافتة low light mode وخاصية التصوير Panoramic Selfie لتمنح المستخدم خلفية أكبر ولترتقي بمستوى التقاط الصور الشخصية.

ويشمل على بطارية بسعة 3,000 مللي أمبير، إلى جانب تصميم حائز على مقياس IP68 للمقاومة ضد الماءليوفر حماية من انسكاب المياه العرضي أو رذاذ المياه أو حتى السقوط فيها- بالإضافة إلى تصميمه الخلفي الثلاثي الأبعاد المحاط بإطار من الألومنيوم وزجاج الغوريلا Gorilla من شركةCorning الذي يحمي الهاتف من الخدوش من الأمام والخلف.

وتم تزويد هاتف moto x4 بخاصية  مفتاح  Moto Keyالتي تتيح للمستخدم الوصول إلى مواقعه الإلكترونية المفضلة والمحمية برمز المرور من خلال أجهزة الهاتف أو الحاسب المحمول ، إلى جانب نظام التشفير القوي الذي يضمن حماية جميع معلومات المستخدم.

ويأتي هاتف moto z2 Force Edition الجديد بكاميرا ثنائية تبلغ دقة كل منها 12 ميجابيكسل، أحدهما أحادية اللون وأخرى ملونة، وبفضلهما يحصل المستخدم على نقطتي تركيز تسمح له بإضافة تأثير ضبابي إلى خلفية الصورة أو مقدمتها وسرعته العالية في نقل البيانات.

ويتيح برنامج التحرير المتطور للمستخدمين تعديل المحتوى ليلائم احتياجاتهم الفردية، وبمجرد أن تصبح الصور ومقاطع الفيديو جاهزة للعرض سيكون بإمكان المستخدمين تشاركها بسهولة مع أصدقائهم وعبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق Google Photos.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>